فقدان الوزن

6 اسباب تعيقك عن خسارة وزنك

اسباب تمنعك من خسارة وزنك

حتى لو كنت تتبعين مجموعة من الانشطة الرياضية وتختارين افضل الأطعمة صحية، قد لاتحصلين على نتائج مرضية لك. في حين أن هناك اشخاص مثلك و في نفس وزنك يحققون نتائج رائعة جدا. في هاته المقالة سوف اعطيك احد اهم الاسباب التي تعيق طريقك امام خسارة وزنك الزائد, لنبدا :)

1-لاتشربين الماء

الماء
 
بجانب قدرة شرب الماء على الحفاض على صحة و توازن الجسم,يمكن للماء حسب دراسات حديثة في البلدان الغربية على قدرته على تخفيف الوزن,وينصح باكل الاطعمة التي تتوفر على الماء مثل الفواكه و الخضار بحيث سوف تشبع بسرعة مما يجعلك تاكلين اقل,حيث يمكن للماء البارد عند شربه تسريع عملية الايض(العضو المسؤول على حرق ذهون الجسم) و تخفيف الرغبة الشديدة في اكل السكريات .

2-تشربين الصودا

 
لنكون واضحين الصودا (الكولا) لاتقدم للجسم اي فوائد على الاطلاق,حيث تضرب لكي كل اهذافك المنشودة من وراء الحمية في الصفر,اكدت دراسة عالمية ان الاشخاص الذين يشربون اثنين او اكثر من المشروبات الغازية الخاص بالحمية يوميا,يتوفرون على خصر اكبر 20 مرة من الاشخاص العاديين.

3-لا تنامين جيدا

النوم

اعطاء وقت كثير لتمارينك الرياضية يجعلك لا تنامين جيدا,حيث يضرك اكثر مما ينفعك، لانه من المهم النوم جيدا إنا كنت تحاولين فقدان الوزن.حيث سوف تحتاجين طاقة كبيرة لمواكبة ممارستك الخاص.

4-لاتاكلين الخضر

تناول الخضروات
تناول 5 الى 7 قطع من الفواكه والخضار يوميا هو مهم بلا شك بالنسبة للجميع، ولكن بالنسبة للذين يردون فقدات الوزن هذا امر اجباري عليهم أكثر لقدرة هاته الاخيرة على انقاص الوزن، عن طريق اتباع نظام غذائي كامل من الأطعمة ذات الأصل النباتي .

5-تاكلين اثناء الوقوف

اعراض الوقوف اثناء الاكل
الوقوف و الاكل امام الثلاجة  لا  يوفرعليك الوقت أو الطاقة ويمكن أن يؤدي بك الأكل الطائش. من الافضل اختيار وقت مناسب لاكل وجباتك بدون سرعة او عجلة .

6-لاتاكلين وجبة الفطور

اهمية وجبة الفطور
 
تخطي وجبة الإفطار قد يبدو على انه وسيلة فعالة لتوفير السعرات الحرارية، ولكن في الواقع جسمك سوف يبقي الدهون رغبة منه الحفاظ على سلامتك .دراسة حديثة تؤكد على ان الناس الذين يتناولون وجبة الإفطار بانتظام يفقدون المزيد من الوزن، لذلك تأكدي من تناول وجبة الفطور كل صباح للانطلاق  في عمليتك ضد الذهون الشريرة ههه .
كانت هذه اهم الاسباب التي اراها تعيق نسبة كبيرة من الناس امام تحقيق رشاقتهم و الوصول الى جسم يلبي رغبتهم,ان اعجبتك المقالة لا تنسي مشاركتها على الفيسبوك و تويتر

About the author

ابتسام علوي

مدربة محترفة في مجال التخسيس,ساعدت العديد من الاشخاص في التخلص من الوزن الزائد و الوصول للوزن المثالي,عن طريق النصائح التي اقدمها من خلال الانترنت بشكل مجاني .

Leave a Comment